بيان حول استهداف رئيس جامعة كركوك والتفجيرات الاجرامي
بتاريخ : 15/04/2013
بيانات الرابطة

 

بيان حول استهداف رئيس جامعة كركوك والتفجيرات الاجرامية في العراق

تدين رابطة التدريسيين الجامعيين التفجيرات الاجرامية التي تعرضت لها مدن عراقية هذا اليوم الاثنين 15/04/2013 ومنها ما تعرض له موكب رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور بهرام خورشيد من استهدافه بسيارة مفخخة اسفرت عن استشهاد خمسة اشخاص واصابة 18 اخرين بجروح في منطقة الماز وسط مدينة كركوك، نحمد الله على سلامته متمنين له دوام الموفقية لخدمة التعليم العالي في العراق.

وعلى الرغم من حجم المأسي التي تخلفها هذه التفجيرات الاجرامية الا انها تؤكد وحدة العراقيين ذلك ان العدو لا يفرق في استهدافهم، وتؤكد في الوقت ذاته ان اعداء العراق والعراقيين الذين يقفون ورائها لا يريدون لهذا البلد الامن والاستقرار، ذلك ان فرصة وجودهم الوحيدة على ما يبدو جعل العراق يعيش هذه الظروف العصيبة.

ان الرابطة تدين كل الاعمال الاجرامية التي تطال العراقيين جمعيا وتدعوا الله لشهداء العراق الرحمة والغفران ولذويهم الصبر والسلوان ولجرحانا السلامة والامان.

ولاعداء العراق الخزي والعار وحسبنا فيهم قوله تعالى:((وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ )) ابراهيم /42

 

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

 

رابطة التدريسيين الجامعيين

بغداد

15/04/2013

                                                            الموافق 5 جمادى الاخر 1434هـ