تتعرض الهيئات التدريسية في العراق الى انتهاكات كثيرة لا يمكن حصرها وعدها ونتيجة لاهمال التصدي والوقوف امامها بحزم بدأت تتفاقم
تقيم رابطة التدريسيين الجامعيين بالتعاون مع المركز العراقي للدراسات والبحوث الجامعية دورة تدريبية بعنوان: ( مهارات التواصل الفعّال ) وبإشراف مدرب معتمد، وذلك في قاعة الرابطة الكائنة في المأمون / مقابل متوسطة المأمون للبنين – عمارة أسواق الكويت وذلك يوم السبت 21/3/2015، ولمدة ثلاث ساعات بدءاً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً. علماً ان أجور المشاركة في الدورة (25000 دينار) للشخص الواحد، ويمنح المشارك في الدورة شهادة مشاركة مع حقيبة تدريبية. للاستفسار الاتصال على الرقم (07902361107) او الدخول على موقع الرابطة الالكتروني http://www.aul.org.iq او الدخول على فيس بوك الرابطة (رابطة التدريسيين الجامعيين)
ضمن فعاليات الرابطة ونشاطاتها عقدت الدورة التدريبية الأولى في القاعة التدريبة في مقر الرابطة في المأمون, .وكانت بعنوان (كيف تكون محاضراً ناجحاً ؟), قدم خلالها المدرب الدكتور أركان سعيد خطوات مهمة للارتقاء بالأداء أثناء التدريس لاسيما الإلقاء وأكثر الأساليب شيوعا في جامعاتنا ومدارسنا, ووزعت الشهادات التدريبية للمشاركين بعد الانتهاء من الدورة وتغتنم إدارة الرابطة الفرصة لتعبر عن شكرها وتقديرها للمشاركين كما ستعلن قريبا عن موعد الدورة القادمة .
تقيم رابطة التدريسيين الجامعيين بالتعاون مع المركز العراقي للدراسات والبحوث الجامعية دورة تدريبية بعنوان: (كيف تكون محاضراً ناجحاً ؟) وبأشراف مدرب معتمد , وذلك في قاعة الرابطة الكائنة في المأمون / مقابل متوسطة المأمون للبنين – عمارة أسواق الكويت وذلك يوم السبت 7/3/2015, ولمدة ثلاث ساعات بدءاً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً. علماً ان أجور المشاركة في الدورة (25000 دينار) للشخص الواحد، ويمنح المشارك شهادة مشاركة في الدورة. للاستفسار الاتصال على الرقم (07902361107)
قال وزير التعليم خلال لقائه وفد رابطة التدريسيين الجامعيين، إن الوزارة تؤكد على استقلالية الجامعات في عملها ومنحها الصلاحيات للنهوض بواقعها الاكاديمي والعلمي من اجل الارتقاء بها الى مصاف الجامعات العلمية وجعلها مراكز استقطاب فكري داعمة لقطاعات الدولة المختلفة من خلال تخريج ملاكات وظيفية ماهرة تلبي حاجة السوق.
1 2 3 4 5